اوقات الصلاة
أسعار العملات
ألعاب اونلاين
برجاء العلم بأنه تم إنشاء صفحة جديدة لبوابة 25 يناير على الفيس بوك و يمكنكم متابعة اخر الأخبار منها للذهاب إلى الصفحة الجديدة برجاء الضغط هنا
كرم جابر يعترض على "المليون جنيه" !!!

احمد موسى 10/ 08 / 2012 10:12 مساءً

    بوابة شباب الثورة
    كرم جابر

    يبدأ المنتخب الوطنى للمصارعة الحرة منافساته اليوم فى دورة الألعاب الأولمبية لوزن 55 كجم عن طريق إبراهيم فرج، على أمل تحقيق ميدالية أولمبية جديدة، ويخوض الفريق المنافسات بحافز الميدالية التى فاز بها كرم جابر فى المصارعة الرومانية لوزن 84 كجم.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى أبدى فيه كرم جابر اعتراضه على قيمة المكافأة المالية التى سيحصل عليها عقب عودته إلى القاهرة والتى تصل إلى مليون جنيه، وقال جابر لـ«الوطن»: ليس من المنطقى أن أحصل على مليون جنيه للفوز بالميدالية الأولمبية عام 2004، وأحصل على نفس المبلغ بعدها بثمانى سنوات.

    وعقد جابر جلسة مع اللواء أحمد الفولى رئيس البعثة تساءل خلالها عن قيمة المكافأة، ليفاجأ بأنها بنفس القيمة التى حصل عليها بعد حصوله على ذهبية أثينا.

    وأضاف كرم: أتمنى أن نخرج من الروتين الذى يسير به المسئولون فى مصر، ونعرف كيفية تقدير الأبطال، كما أتمنى أن يتم التعامل معى بشكل جيد؛ لأننى ندمت على السنوات التى أهدرتها وعلى عدم حصولى على ميدالية فى دورة بكين، بسبب الإهمال الذى زاد شعورى به وأنا أتسلم الميدالية الفضية.

    وتابع: لا أعفى نفسى من الخطأ، ولكن الجميع تركونى ولم أجد من يرعانى ويحفزنى لتحقيق ميدالية أولمبية فى 2008.

    وفى إطار بقية منافسات اليوم، تشارك ياسمين رستم فى الدور الثانى التمهيدى من فردى الجمباز الإيقاعى، كما تلعب سهام الصوالحى مع السويدية إلين جونسون فى التايكوندو وزن 67 كجم، ويواجه أحمد عبدالرحمن نظيره الهولندى تومى مولت 80 كجم للتايكوندو.

    وفى منافسات الكياك، يلعب مصطفى منصور فى إطار الدور التمهيدى للفردى 200 متر، وفى نهائيات ماراثون السباحة الطويلة يخوض مازن عزيز منافساته والتى يلعب فيها إلى جواره السباح التونسى أسامة الملولى.

    كان تامر صلاح أمل مصر فى ميدالية جديدة بالأولمبياد قد فشل فى المنافسة على ميدالية أمس الأول بعد خسارته فى دورة الترضية أمام التايلاندى كاراكيت بين إيك، ليودع الدورة دون الحصول على ميدالية ثانية بعد حصوله على برونزية دورة أثينا 2004.

    وأكد اللواء أحمد الفولى نائب رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو أن تامر بذل أقصى جهده للحصول على تلك الميدالية لكن الرياضة مكسب وخسارة، وقال الفولى: تامر قاتل لأن رحلة الترضية صعبة للغاية، ولن يصيبنا الإحباط لأن تامر مازال أمامه الكثير ليقدمه للتايكوندو فى مصر.

    ونفى الفولى إمكانية اعتزال تامر فى الوقت الحالى وقال: تحدثت معه ولاحظت ثقته فى نفسه ورغبته فى الاستمرار بالمنافسة.

    نقلا عن الخبر نيوز