اوقات الصلاة
أسعار العملات
ألعاب اونلاين
برجاء العلم بأنه تم إنشاء صفحة جديدة لبوابة 25 يناير على الفيس بوك و يمكنكم متابعة اخر الأخبار منها للذهاب إلى الصفحة الجديدة برجاء الضغط هنا
بالصور :ضبط طبيب نساء يُصوّر مريضاته ويحتفظ بألف قطعة سلاح في عيادته

انجي نصر 03/ 11 / 2012 10:42 صباحاً

    بوابة شباب الثورة
    طبيب نساء

    قادت الصدفة الشرطة الألمانية للعثور على مخزن أسلحة في عيادة طبيب أمراض نساء، عثر بداخلها على حوالي ألف قطعة سلاح دون أسباب معروفة.

    وكانت الشرطة فتشت عيادة الطبيب "كريستيان كولر" بمدينة ميونخ الألمانية، بعد تعدد شكاوي من بعض المريضات بمحاولته الاعتداء عليهن، ووجود صور لهن على الإنترنت التقطها الطبيب أثناء الكشف عليهن، فتوجهت الشرطة إلى العيادة وفتشتها.

    وكانت المفاجأة في العثور على مئات من الأسلحة مختلفة الأنواع والأحجام في دولاب بمكتب الطبيب، كما عثروا على عدد كبير آخر من الأسلحة في منزله، بالإضافة إلى مئات من الصور الإباحية التي التقطها للمريضات أثناء الكشف عليهن.

    وتنوعت الأسلحة بين أسلحة أوتوماتيكية وبنادق قنص وبنادق خرطوش متعددة الأحجام، بالإضافة إلى صناديق ذخيرة بها المئات من طلقات الرصاص.

    وأكدت الشرطة في بيان عاجل لها أن الطبيب كانت لديه تصاريح بحمل سلاح، لكنه لا يحق له الاحتفاظ بهذه الترسانة الكبيرة من الأسلحة في منزله وعيادته، وأنه ستتم مصادرة الأسلحة بالكامل وتقديمه إلى المحاكمة بتهمتي حيازة أسلحة نارية دون ترخيص، والاعتداء على النساء اللاتي صورهن ونشر صورهن دون علمهن.



    نقلا عن صدى البلد

    صور متعلقه