اوقات الصلاة
أسعار العملات
ألعاب اونلاين
برجاء العلم بأنه تم إنشاء صفحة جديدة لبوابة 25 يناير على الفيس بوك و يمكنكم متابعة اخر الأخبار منها للذهاب إلى الصفحة الجديدة برجاء الضغط هنا
الجيش يعلن حالة الاستنفار بعد خطاب السيسي لمواجهة الإرهاب ..وتطبيق"القبضة الحديدية" في سيناء

أحمد عبد الفتاح 24/ 07 / 2013 4:28 مساءً

    أكد مصدر سيادي مسئول أن القوات المسلحة أعلنت حالة الاستنفار القصوى بعد خطاب الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع اليوم الذي طالب فيه الشعب المصري بالنزول يوم الجمعه لتفويضه للقضاء على الإرهاب والعنف.

    وقال المصدر إن الجيش سوف يدفع خلال الساعات المقبلة بقوات إضافية بجميع شوارع المحافظات وخاصة القاهرة الكبرى وبمحيط الميادين التي سيخرج المتظاهرين يوم الجمعة لتأمينها ضد أي عمليات عدائية من أنصار المعزول.

    ولفت المصدر أن الجيش سيبدأ ايضا خلال ساعات تطبيق خطة القبضة الحديدية على سيناء لحصار العناصر المسلحة والتكفيرية والارهابية الموجودة هناك علاوة على إعلان حالة الطوارئ القصوى على كافة المحاور الحدودية لمنع إدخال أي أسلحة.

    وأوضح المصدر أن قوات الجيش سوف تزيد من تأمينها للمنشآت الحيوية بجميع المحافظات مثل البنوك ومباني المحافظات وغيرها علاوة على تشكيل حراسات واجراءات تأمينية مشددة على كافة المنشآت العسكرية.

    وأضاف المصدر أن القوات المسلحة سوف تعتمد على قوات الصاعقة والمظلات للتواجد بالقاهرة لمنع اي محاولة لإثارة العنف او الارهاب، وكذلك سيتم الخروج بطلعات جوية مكثفة خلال الفترة المقبلة لمراقبة اي تحركات هدفها إشاعة الفوضى.

    نقلا عن صدى البلد

    من مرشحك في الإنتخابات الرئاسية؟


    ارسال الرأي عرض النتائج

    الاكثر مشاهدة في أخبار