اوقات الصلاة
أسعار العملات
ألعاب اونلاين
برجاء العلم بأنه تم إنشاء صفحة جديدة لبوابة 25 يناير على الفيس بوك و يمكنكم متابعة اخر الأخبار منها للذهاب إلى الصفحة الجديدة برجاء الضغط هنا
في اهانة صريحة لمصر .. نائب كويتي لـ"عدلي منصور": بلدنا ليس "بقرة حلوب" لمصر

محمد المصري 23/ 09 / 2013 2:09 مساءً

    أبدى النائب الكويتي صالح عاشور، اليوم الأحد، استياءه من تصريحات الرئيس المعين عدلي منصور (الواجهة المدنية للانقلاب العسكري) بشأن تخلي الكويت عن دعم مصر.

    وأضاف، عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، "مع الكرم الطائي للحكومة الكويتية مع معظم الدول العربية، لا أعلم لماذا يتم تجاهلنا بدلا من شكرنا؟، وهذا حصل في مؤتمر دعم سوريا وكذلك الآن في دعم مصر".

    وتابع: "لذلك يستوجب علينا إعادة النظر في العلاقات وآلية المساعدات الخارجية مع الآخرين، وعليهم أن يدركوا ويفهموا أن الكويت ليست "البقرة الحلوب" دائما، ولسنا سهلين في التعامل، بل دولة لها رؤيتها الخاصة بالأحداث والمستجدات على الساحة".

    واستطرد: "إذا تم تجاهلنا فيجب أن يكون لنا موقف واضح يتبعه إجراءات عملية، ولا نرضى بتكرار مثل هذه الأمور؛ لأنها إهانة وتجاهل للشعب الكويتي قبل الحكومة، وعلى الحكومة أن تكون واضحة بهذا الشأن مع الدول الأخرى، فالشعب الكويتي لا يرضى بمثل هذه الإهانات والتجاهل لمواقفنا القومية والإنسانية"، على حد قوله.

    اخبار النهارده

    صور متعلقه