اوقات الصلاة
أسعار العملات
ألعاب اونلاين
برجاء العلم بأنه تم إنشاء صفحة جديدة لبوابة 25 يناير على الفيس بوك و يمكنكم متابعة اخر الأخبار منها للذهاب إلى الصفحة الجديدة برجاء الضغط هنا
صور.. ردود أفعال نجوم Fast & Furious عقب وفاة بول واكر

ياسمين المصري 01/ 12 / 2013 1:58 مساءً

    لم يكن النجمانذا روك وفين ديزيل الوحيدان اللذان عبّرا عن مشاعرهما بصدد وفاة النجم بول واكر؛ فقد توافد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة العديد من أبطال سلسلة Fast & Furious ليتحدثوا عن زميلهم الراحل.

    فعبر الفيس بوك؛ قام المطرب والممثل لوديكريس بنشر صورة من أحداث الجزء السادس من السلسلة؛ يتجمع فيها أغلب أبطال الفيلم حول مائدة طعام ممسكي أيدي أحدهم الأخر، حيث كتب عليها أنه يدين بالشكر لحصوله على عائلة مثل هذه، وعلق لوديكريس عليها بقوله أن واكر ترك علامة مؤثرة في كل مكان ذهب إليه، وأنه كان بمثابة أخ له، وأنه سيظل للأبد يحمل مكانة خاصة في قلوبهم.

    وعبر انستجرام؛ نشر الممثل تايريس جيبسون صورة تجمعه مع واكر؛ وعلق عليها بقوله أن قلبه يؤلمه بشدة؛ ولا يكاد يصدق أن ذلك حدث بالفعل، وأنه يطلب من الناس الدعاء لأطفال واكر وعائلته.

    وعبر تويتر؛ نشرت الممثلة جال جادوت صورة لها مع واكر؛ وكتبت "أنها فقدت صديقًا عزيزًا اليوم، وأن الأمر مفاجئ وصادم جدًا، وأن واكر كان رجلًا عظيمًا ذو قلب كبير".


    أما جيمس وان؛ مخرج الجزء السابع؛ والذي يجرى تصويره حاليًا، فقد كتب عبر تويتر أن قلبه محطم لأقصى حد؛ وأنه غير قادر على استيعاب أي شئ.



    mbc.net

    صور متعلقه